التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن أن العديد من المواطنين يبحثون عن تطبيق جديد للكهرباء لتتبع فواتير الكهرباء الخاصة بهم الشركة السعودية للكهرباء أعلنت عن إطلاق مرحلة جديدة من الخدمات الرقمية عبر “تطبيق كهربا” الذي تم تطويره ضمن هوية جديدة، حيث تتضمن هذه الهوية مجموعة حديثة من التحديثات تهدف إلى تعزيز مكانة الشركة كشركة رائدة في المجال للتحول الرقمي، وتسعى إلى تحسين تجربة المستخدم، وتهدف الشركة إلى تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، مع الالتزام بمعايير الجودة وأعلى درجات التميز في مجال تقديم الخدمات الكهربائية.

تطبيق الكهرباء الجديد

ميزة تتبع نمط الاستهلاك

ويقدم التحديث الجديد لتطبيق الكهرباء ميزات متقدمة حيث أصبح يتيح للعملاء متابعة نمط استهلاك الكهرباء يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً حسب تفضيلات كل عميل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق إمكانية مقارنة استهلاك الكهرباء مع المشتركين المماثلين في نفس المنطقة أو الحي، كما يتيح التطبيق للمستخدم قراءة عداد الكهرباء الخاص به من أي مكان وفي أي وقت بفضل التطبيق الذي يتيح له ذلك مراقبة الاستهلاك بطريقة بسيطة وفعالة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق إرسال إشعارات إلكترونية في حالة تجاوز الاستهلاك الذي أشار إليه المستخدم، مما يسمح له باتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور.

الطلب على الكهرباء

تطبيق الكهرباء لمتابعة مسار الطلب

تمت إضافة العديد من الخدمات المبتكرة إلى حزمة التحديث الجديدة، بما في ذلك التتبع الدقيق لخطوات طلب إيصال الخدمة الكهربائية، وذلك بفضل واجهة جديدة في التطبيق تتيح لكل عميل متابعة مسار الطلب ومتابعة حالته خطوة بخطوة خطوة. كما توفر الواجهة الجديدة إمكانية الوصول إلى جميع التعليقات إن وجدت، وإمكانية الرد عليها بسرعة. كما يتيح التطبيق إمكانية تقديم طلب زيارة. بالإضافة إلى السماح لكل مستفيد بتقديم الدعم اللازم عبر خدمة الدردشة المباشرة التي تتيحها الشركة لعملائها على مدار الساعة.

دعم فني سريع 24 ساعة يوميا

يوفر تطبيق الكهرباء في نسخته الجديدة إمكانية التواصل الفوري لكل مستخدم مع موظفي خدمة العملاء عبر الدردشة المباشرة على مدار اليوم. ويمكن لأي مستفيد طرح أسئلته والحصول على الإجابات المناسبة مباشرة من التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية تقديم الطلب. تقرير تلقائي في حالة انقطاع الخدمة الكهربائية. كما يسمح هذا الخيار للمستخدمين بتقديم التقارير دون الحاجة لزيارة مكاتب خدمات المشتركين المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. وبهذا يساعد التطبيق المستفيدين على توفير الوقت والجهد وتحسين خدمة العملاء. الخبرة من خلال تسهيل التواصل وتقديم الخدمة الفورية والمباشرة عبر الدردشة 24 ساعة يوميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *