التخطي إلى المحتوى

يعتبر ك شركة المرابحة المرنة وهي من أكبر شركات التمويل في المملكة العربية السعودية، ونجد أنها تقدم مجموعة واسعة من الحلول التمويلية البسيطة والمبتكرة سواء كانت تمويل شخصي أو الشركات المتوسطة والصغيرة الموجودة في أراضي المملكة وجميع حلولها التمويلية تمر عبر منتجات التورق. وفي الفترة الماضية أعلنت شركة المرابحة المرنة عن توفر تمويل يصل إلى 100,000 ريال سعودي، ويأتي ذلك أيضًا على شكل التورق. ونحن نرى أن هذا البرنامج يعتبر برنامجا. تمويل سهل ويمكن لجميع العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة وشبه الحكومية الاستفادة منه، ومن خلال موقع بوابة الصبح، وفي الموضوع سنذكر لكم كافة التفاصيل.

بأقل قسط شهري… تمويل فوري يصل إلى 100,000 ريال سعودي من شركة المرابحة للتمويل المرن وبدون تحويل راتب. “ادفع ديونك وحارب ارتفاع الأسعار. »

فوائد التمويل لأعمال المرابحة المرنة

نجد ذلك تمويل شخصي تقدم شركة المرابحة المرنة العديد من المزايا، وهذه المزايا هي كما يلي:

  • أولا، نرى أن برنامج التمويل هذا يأخذ شكل التورق.
  • ثانياً: إن هذا التمويل المقدم من شركة المرابحة المرنة هو تمويل إسلامي لا يتعارض إطلاقاً مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • ثالثاً: ننوه إلى أن العميل الذي يطلب هذا التمويل لا يشترط تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا التمويل.
  • وأخيرًا، يوفر هذا البرنامج التمويلي مبالغ مالية تصل إلى 100,000 ريال سعودي، على أن يتم السداد على أقساط شهرية بسيطة تبدأ من 2,667 ريال سعودي ولمدة تصل إلى 60 شهرًا.

شروط تمويل شركة المرابحة المرنة

هناك مجموعة من الشروط العامة التي يجب توافرها للاستفادة من البرنامج تمويل شخصي المقدمة من شركة المرابحة على النحو التالي:

  • أولاً، يمكن لجميع الموظفين في القطاع الحكومي، وكذلك جميع الشركات المعتمدة في المملكة العربية السعودية من قبل شركة المرابحة المرنة الاستفادة من هذا البرنامج.
  • ثانياً، برنامج التمويل هذا متاح للمقيمين والسعوديين، والحد الأدنى لسن التقديم للعامل في جهة حكومية هو 18 عاماً، أما العامل في القطاع الخاص فهو 22 عاماً.
  • ثالثاً: ألا يقل الحد الأدنى لراتب المواطن السعودي عن 3000 ريال سعودي، أما للمقيم فلا يقل عن 4000 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *